معتمد الصالحي / إعلام سوق الشيوخ


أتلفت شعبة ألرقابة الصحية في قطاع سوق الشيوخ كميات من الألبان منتهية الصلاحية في أسواق مدينة سوق الشيوخ .

وقال مدير القطاع الدكتور محمد إسماعيل العبودي إن مفارز ألرقابه الصحية عثرت على تلك الكميات من الألبان في عدد من محال المواد الغذائية في المدينة خلال جولاتها التفتيشية المستمرة يوميا , مشيرا إلى قيام ألرقابه بإتلاف تلك المواد فورا وتحرير مخالفات قانونيه بحق أصحاب تلك المحال لضمان عدم تكرار قيامهم ببيع مواد غذائية منتهية الصلاحية للمستهلكين . مؤكدا إن صحة وسلامة غذاء المواطن هي خط احمر  وان قطاع الصحة لن يدخر جهدا في تامين الأسواق صحيا من عبث البعض .مشيدا بالدور الذي تضطلع به المفارز الرقابية في متابعة الأسواق سواء في مركز المدينة أو أطرافها . داعيا المواطنين إلى ضرورة التأكد من صلاحية المواد الغذائية قبل شرائها من المحال التجارية وإبلاغ ألرقابة الصحية عن أي مخالفة في تلك المحال .