هناء الخفاجي

 

 

 

 

 

 

 

حرصا من دائرة صحة ذي قار على الاهتمام بطلبات وشكاوى المواطنين  استحدثت في مؤسساتها الصحية  صناديق شكاوى المواطنين تفتح حصرا من قبل مسؤول الخط الساخن .

جهاد صالح سعيدمسؤول الخط الساخن  أوضح بأنه سيتم العمل بصندوق الشكاوى خلال العام الحالي 2013 في المؤسسات الصحية والمستشفيات. واضاف بان عمل الصندوق هو جزء من مصادر خدمات الخط الساخن الذي بدا العمل به في صحة ذي قار منذ عام 2008واشار سعيد الى ان الغرض منه هو الاطلاع على المشاكل التي يعاني منها المواطن خلال  مراجعته  الى المؤسسات الصحية والمستشفيات ومعالجتها بصورة سريعة . لافتا الى ان الصندوق الذي كتب عليه عبارة مكتب المفتش العام الخط الساخن يوضع في مكان مرئي من الجميعويتم فتحه حصرا من قبل مسؤول الخط الساخن ومتابعة الشكاوى الموجودة ومناقشتها مع المؤسسة الصحية ذات العلاقة لغرض معالجتها .