محمد حسين نايف: اعلام مستشفى الحسين التعليمي

 

اختتم مستشفى الامام الحسين التعليمي مراسيم العزاء في ايام عاشوراء ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام بتغطية مميزة من الخدمات الطبية والعلاجية .

حيث كانت ملاكات المستشفى على اهبة الاستعداد خلال تلك الايام ومايرافقها من مراسيم عزاء حيث شهد استنفارا تاما لجميع العاملين دون استثناء .

حيث بادرالمستشفى الى افتتاح مفرزة طبية رئيسية في ساحة السيد الحبوبي موقع العزاء المركزي لمحافظة ذي قار وبدأت بتقديم الخدمة لجميع المواطنين والمعزين على حد سواء وكانت ذروتها في ليلة ويوم العاشر من محرم الحرام بذلت فيها جهودا كبيرة من قبل منتسبي المستشفى بالاضافة الى المتطوعين من المؤسسات الصحية الاخرى وباشراف مباشر من قبل مدير عام صحة ذي قار الدكتور جاسم ناصر الخالدي ومعاونه الفني الدكتور احمد عبد الحسين الحجامي ومدير مستشفى الحسين التعليمي الدكتور عبد الحسين الجابري .

كما استقبلت شعبة الطوارئ في مستشفى الحسين التعليمي المئات من المشاركين في مراسيم العزاء وقامت بتقديم الخدمات الطبية والعلاجية الفورية لهم.

وكانت هنالك مشاركة كبيرة لمستشفى الحبوبي ومنتسبيه حيث قدموا الاسناد اللازم لمستشفى الحسين التعليمي واستقبال ومعالجة المشاركين في مراسيم العزاء. بالاضافة للدور الكبير والجهود المميزة من قبل مركز الاسعاف الفوري .