سيف الحميداوي: اعلام مستشفى الرفاعي العام

 

نظمت وحدة التدريب و التطوير في مستشفى الرفاعي العام ثلاث فعاليات تدريبية  .

 مسؤول الوحدة الدكتور الصيدلاني حسنين عبد علي اوضح ان الفعاليات تضمنت محاضرة القاها البايولوجي سعد عيال و تطرق فيها للفحوصات المختبرية الخاصة بالدهون و الدهون الثلاثية شملت كادر وحدة المختبر اعقبتها ورشتي عمل تناوبت عليهما الممرضتين الماهرتين الهام منعثر و انتصار ريسان 

وكانتا حول الكيفية الصحيحة لخياطة الجروح اضافة للاسعافات الاولية الواجب تقديمها لمصابي السكتة القلبية المفاجئة في ردهات الطوارئ.

و في شأن ذي صلة قامت وحدة تعزيز الصحة بجولة للتوعية و التثقيف حيث بين مسؤول الوحدة ريكان خليل ان الجولة تاتي بمناسبة اليوم العالمي للسكر و شملت مراجعي المستشفى و المرضى الرقود متضمنة توزيع منشورات و بوسترات للتعريف بمرض السكر و طرق الوقاية منه.