دائرة صحة ذي قار تقيم دورة تدريبية في مستشفى الحسين التعليمي للصيادلة الجدد في المؤسسات الصحية
محمد حسين نايف: اعلام مستشفى الحسين التعليمي
أقامت دائرة صحة ذي قار شعبة التدريب والتطوير وبالتعاون مع شعبة الصيدلة في مستشفى الإمام الحسين التعليمي دورة تدريبية للصيادلة الجدد من التعيينات الحديثة لهذا العام وذلك لزيادة خبراتهم وتطوير مهاراتهم في ما يخص عملهم داخل المؤسسات الصحية .الدورة استمرت لمدة 14 يوماً بمشاركة 35 صيدلانيا









محمد حسين نايف: اعلام مستشفى الحسين التعليمي
محمد حسين نايف: اعلام مستشفى الحسين التعليمي
محمد حسين نايف: اعلام مستشفى الحسين التعليمي
تصوير:عباس عبد الرحيم
محمد حسين نايف : إعلام مستشفى الحسين التعليمي








