بدء العمل بجهاز الرنين المغناطيسي في مستشفى الرفاعي العام
سيف الحميداوي: اعلام مستشفى الرفاعي
أعلنت أدارة مستشفى الرفاعي العام عن بدء العمل بجهاز الرنين المغناطيسي . مدير المستشفى الدكتور صادق لفته قال ان الوحدة استقبلت مراجعيها بعد إنهاء المرحلة الاولى من تدريب الكوادر العاملة على الجهاز و التي ركزت على فحوصات الرأس و الفقرات العنقية و القطنية












سيف الحميداوي: اعلام مستشفى الرفاعي
سيف الحميداوي / اعلام مستشفى الرفاعي










