مدينة ذي قار الطبية

 

 
 
 

المقالات

شعبة الاعلام في صحة ذي قار تشارك بورشة عمل الاعلام ونشر مفاهيم حقوق المريض

تقرير/غزوان التميمي

من اجل تطبيق ونشر مفاهيم حقوق المريض في مراكز الرعاية الصحية الاولية في العراق شاركته شعبة الاعلام في صحة ذي قار بالورشة الخاصة بعمل الاعلام ونشر مفاهيم حقوق المريض التي نظمها قسم الاعلام في وزارة الصحة وبالتعاون مع المنظمة الدولية الامريكية لمشروع الرعاية الصحية الاولية في العراق

ورشة عمل بالتعاون الوكالة الدولية للتنمية الأمريكية USAID

                                      تقرير : ناهض الحجامي

 ضمن نشاطات مشروع الرعاية الصحية الأولية وبالمشاركة مع الوكالة الدولية للتنمية الأمريكية USAID  والهادف الى رفع الكفاءة العلمية والعملية لدى العاملين في المؤسسات الصحية في قطاعي الشطرة والرفاعي 

ورشة عمل حول لائحة حقوق والتزامات المريض

تقرير / قسمه الفضلي

عقدت دائرة صحة ذي قار وبالتنسيق مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ورشة عمل لنشر مفاهيم لائحة حقوق والتزامات المريض بالرعاية الصحية بين الملاكات الصحية ضمن برنامج الرعاية الصحية الموضوع بالتعاون مع وزارة الصحة .

ورشة للوكالة الدولية للتنمية حول مشروع الاصلاح الاداري في صحة ذي قار

نبيل الحسيناوي

 

 

 

 

 اقام مشروع (ترابط) الإصلاح الاداري العراقي التابع للوكالة الدولية للتنمية ورشة عمل  في ديوان دائرة صحة ذي قار الورشة التي حضرها مدير عام صحة ذي قار وعدد من مدراء المؤسسات الصحية جاءت للتعريف بالمهام المكلفة لهم من قبل الوزارة .

IMCI دورة حول الرعاية الصحية المتكاملة للطفل

تقرير / قسمه الفضلي

 نفذت دائرة صحة ذي قار وبالتعاون مع المنظمة الأمريكية للتنمية البشرية ووزارة الصحة  دورة حول الرعاية المتكاملة لصحة الطفل وذلك ضمن أنشطة مشروع الرعاية الصحية الأولية .

صحة ذي قار تنظم دورة حول السيطرة على الأمراض الانتقالية

تقرير / قسمه الفضلي

 

 

 

 

 

نظمت دائرة صحة ذي قار وبالتعاون مع المنظمة الأمريكية للتنمية الدولية ووزارة الصحة دورة حول السيطرة على الأمراض الانتقالية وذلك ضمن مشروع الرعاية الصحية الأولية .

دورة حول القيادة والتواصل وبناء الفريق للجان الصحية المحلية

تقرير / قسمه الفضلي

 

 

 

 

 

نفذت دائرة صحة ذي قار دورة حول القيادة والتواصل وبناء الفريق للجان الصحة المحلية وذلك بالتعاون مع المنظمة الأمريكية للتنمية الدولية ووزارة الصحة .

دورة في مجال الشراكة المجتمعية وبناء قدرات اللجان المحلية

 

تقرير / قسمه الفضلي

 

 

 

 

نظمت دائرة صحة ذي قار وبالتعاون مع المنظمة الأمريكية للتنمية الدولية دورة في مجال الشراكة المجتمعية وبناء قدرات اللجان المحلية ضمن مشروع الرعاية الصحية الأولية في العراق .

الانظمة الالكترونيه

.

مركز نقل الدم الرئيسي

مركز أمراض الدم الوراثي

تحقيقات صحفيه

تقارير صحيه