المقالات

مركز الحي العسكري النموذجي ينفذ حملة صحية في قرية النصر

 

 

نور انور جبار: اعلام قطاع سوق الشيوخ

 

نفذ فريق صحي من مركز الحي العسكري النموذجي التابع الى قطاع سوق الشيوخ للرعاية الصحية الاولية حملة وقائية صحية  في قرية النصر.

شعبة الرقابة الصحية تنفذ جولات مسائية في شهر رمضان

عبدالعظيم الخفاجي: اعلام قطاع الناصرية الاول  نفذت شعبة الرقابة الصحية في قطاع الناصرية الاول الخطط الرقابية المسائية الخاصة بشهر رمضان المبارك من خلال جولات مسائية للمطاعم والكافيتريات الواقعة في شارع بغداد ومنطقة الشيباني في مركز المدينة .

 

مصرف الدم ينفذ عدد من الحملات في شهر رمضان

 نفذمصرف الدم الرئيسي التابع الى دائرة صحة ذي قار عدد من حملات التبرع بالدم في مركز مدينة الناصرية بمناسبة شهر رمضان المبارك،

 

مركز الزهراء الصحي ينفذ حملة صحية في منطقة النواشي

 

تقرير نور انور جبار

 نفذ فريق صحي من مركز الزهراء الصحي التابع الى قطاع سوق الشيوخ للرعاية الصحية الاولية حملة وقائية صحية في منطقة النواشي بقضاء سوق الشيوخ .

مركز 15 شعبان الصحي ينفذ فعالية توعوية للمراجعين

 

 

 

نفذت الملاكات الصحية لوحدات تعزيز الصحة والتحصين والأمراض غير الانتقالية في مركز 15 شعبان الصحي فعالية توعوية لمراجعي المركز الصحي حول أهمية خدمات الرعاية الصحية الأولية التي تقدمها المراكز الصحية 

مختبرات قطاع الغراف تجري5654 فحصا مختبريا الشهر الماضي

 

 علي الزيدي /اعلام قطاع الغراف

 أجرت وحدة المختبرات في قطاع الغراف ما يقارب 5654 فحصا مختبريا خلال شهر نيسان الماضي . واكد مسؤول وحدة المختبر في القطاع مجيد سلطان علي أن عدد التحليلات المختبرية التي تم أجرائها لمرجعي المراكز الصحية بلغت مايقارب ( 5654) فحصا موزعة على مراكز القطاع والبالغ عددها سبعة مراكز رئيسية وفرعية.

مركز الشموخ ينفذ حملة للكشف المبكر عن الضغط والسكري

 

عبدالعظيم اخفاجي: اعلام قطاع الناصرية الاولنفذ مركز الشموخ للرعاية الصحية الأولية في قطاع الناصرية الأول حملة ميدانية للكشف المبكر عن أمراض الضغط والسكري.

 

حملة تضبيب مسائية في ناحية العكيكة

 

نور انور جبار: اعلام قطاع سوق الشيوخ

نفذت وحدة السيطرة على نواقل الأمراض في مركز الحوراء الصحي التابع الى قطاع سوق الشيوخللرعاية الصحية الأولية حملة تضبيب حار مسائية لمكافحة نواقل الأمراض في مناطق متعددة من  ناحية العكيكة .

حملة رقابية في اسواق قضاء الغراف خلال الشهر الماضي

 

علي الزيــدي اعلام قطاع الغراف

نفذت شعبة الرقابة الصحية في قطاع الغراف للرعاية الصحية الأولية حملة رقابية منفردة وأخرى مشتركة مع الفرق الساندة وشملت المناطق والأسواق والمحلات الواقعة ضمن الرقعة الجغرافية للقطاع  خلال شهر نيسان الماضي .

جولات رقابية مسائية في اسواق صوب الشامية

 

عبد العظيم الخفاجي: اعلام قطاع الناصرية الاول

نفذت شعبة الرقابة الصحية في قطاع الناصرية الاول للرعاية الصحية الاولية وبالتعاون مع فرق الجريمة المنظمة في مديرية شرطة ذي قار عدد من الجولات الرقابية المسائية في اسواق ومحلات بيع المواد الغذائية في صوب الشامية 

العمليات الجراحيه النادره

نشاطات قسم الصيدله

مستشفى الناصريه الامراض وجراحة القلب

نشاطات مركزأمراض السكر

نشاطات متنوعه

نشاطات قسم التفتيش والشكاوى

الانظمة الالكترونيه

.

مركز نقل الدم الرئيسي

مركز أمراض الدم الوراثي

نشاطات قسم الصحة العامة

نشاطات قسم الهندسه والصيانه

تحقيقات صحفيه

تقارير صحيه