المقالات

وحدات الاسنان في قطاع القلعه تستقبل اكثر من 1300 مراجع

 

ناجي نعيم العسكري: اعلام مستشفى الحسين التعليمياظهرت احصائية صادرة من شعبة الاحصاء في مستشفى الحسين التعليمي تبين اجراء 9431 فحصاً شعاعياً خلال شهر نيسان الماضي.

 

قطاع الناصرية الثاني يستقبل 19624 مراجعا

 

علاء حكمت العسكري: إعلام قطاع الناصرية الثانيإستقبلت المراكز الصحية في قطاع الناصرية الثاني للرعاية الصحية الأولية 19624 مراجعا خلال شهر نيسان  الماضي من العام الحالي  قدمت لهم خدمات طبية وعلاجية ووقائية .

 

مركز الشموخ ينفذ دورة للملاكات المختبرية الجديدة

 

عبدالعظيم الخفاجي: اعلام قطاع الناصرية الاولنفذت وحدة المختبر في مركز الشموخ الصحي دورة تدريبية للملاكات المختبرية من المعينين حديثا في المراكز الصحية التابعة لقطاع الناصرية الأول 

 

أكثر من (18) الف فحص مختبري في قطاع سوق الشيوخ

 

نور انور جبار: اعلام قطاع سوق الشيوخأجرتوحدات المختبر في قطاع سوق الشيوخ للرعاية الصحية الأولية أكثر من ( 18) الف فحص مختبري خلال شهر نيسان الماضي .

 

قطاع الغراف يستقبل (11334)مراجعا خلال نيسان الماضي

 

علي الزيدي:اعلام قطاع الغرافأستقبلت المراكز الصحية التابعة الى قطاع الغراف  للرعاية الصحية الأولية (11334) مراجعا خلال شهر نيسان الماضي قدمت لهم خدمات طبية وعلاجية ووقائية .

 

مركز الرسول الصحي ينفذ فعالية تثقيفية حول الوقاية من مرض التايفوئيد

 

عبد العظيم الخفاجي: اعلام قطاع الناصرية الاولنفذت الملاكات الصحية في وحدتي  تعزيز الصحة والأمراض الانتقالية في مركز الرسول الصحي فعالية توعوية و ارشادية لعدد من المواطنين في حيي الشعلة والإسكان القديم ضمن الرقعة الجغرافية لقطاع الناصرية الاول حيث تم خلال هذه الفعالية تسليط الضوء حول اعراض وأسباب مرض التايقوئيد و طرق الوقاية منه.

 

مركز الهادي الصحي ينفذ حملة صحية في منطقة خفاجة

 

نور انور جبار: اعلام قطاع سوق الشيوخنفذ فريق صحي من مركز الهادي الصحي في قطاع سوق الشيوخ للرعاية الصحية الاولية حملة وقائية في منطقة خفاجة (ال كاطع)  التابعة الى قضاء سوق الشيوخ  . 

 

وحدات الاسنان في قطاع الناصرية الاول تستقبل اكثر من 1200 مراجع خلال نيسان الماضي

 

استقبلت وحدات الاسنان في المراكز الصحية التابعة الى قطاع الناصرية الاول للرعاية الصحية الاولية خدماتها العلاجية لاكثر من 1200 مراجع خلال شهر نيسان الماضي

دورات الى حديثي التعيين في قطاع سوق الشيوخ

 

تقرير / نور انور جبار

نظمت وحدة التدريب والتنمية البشرية في قطاع سوق الشيوخ للرعاية الصحية الاولية دورة للملاكات الصحية حديثي التعيين ضمن دورات الترقية لعام 2019 

وحدات الاسنان في قطاع الناصرية الاول تستقبل اكثر من 1200 مراجع خلال نيسان الماضي

 

استقبلت وحدات الاسنان في المراكز الصحية التابعة الى قطاع الناصرية الاول للرعاية الصحية الاولية خدماتها العلاجية لاكثر من 1200 مراجع خلال شهر نيسان الماضي

العمليات الجراحيه النادره

نشاطات قسم الصيدله

مستشفى الناصريه الامراض وجراحة القلب

نشاطات مركزأمراض السكر

نشاطات متنوعه

نشاطات قسم التفتيش والشكاوى

الانظمة الالكترونيه

.

مركز نقل الدم الرئيسي

مركز أمراض الدم الوراثي

نشاطات قسم الصحة العامة

نشاطات قسم الهندسه والصيانه

تحقيقات صحفيه

تقارير صحيه