تنظيم نشاطات توعوية في عشوائيات منطقة الاسكان الصناعي
نظمت ملاكات تعزيز الصحة في مركز الشهيد عبد الرضا كريوش الصحي في قطاع الناصرية الاول نشاطات تثقيفية للمواطنين الساكنين في عشوائيات منطقة الاسكان الصناعي شرقي الناصرية للتوعية والتثقيف حول مخاطر فيروس كورونا وأعراض الاصابة به وطرق الوقاية منه .مسؤول وحدة تعزيز الصحة في المركز الصحي افراح سمير أكدت تنفيذ حملة توعوية في المناطق العشوائية التي تقع ضمن مسؤولية المركز الصحي بهدف توعية الاهالي وتعريفهم بفيروس كورونا
فريق الاستجابة السريعة يواصل تنفيذ الاجراءات الوقائية في قضاء سوق الشيوخ
تقرير / نور انور جبار
يواصل فريق الاستجابة السريعة في قضاء سوق الشيوخ تنفيذ الاجراءات الوقائية والاحترازية الخاصة بفحص الحالات المشتبه اصابتها بفيروس كورونا في مركز القضاء والنواحي التابعة له.وبينت مديرة القطاع الدكتورة زينب صباح جابر ان فريق الاستجابة السريعة والذي يتكون من فريق صحي من قطاع سوق الشيوخ للرعاية الصحية الاولية وبالتعاون مع الاسعاف الفوري ومستشفى سوق الشيوخ وجهاز الامن الوطني يواصل تنفيذ الاجراءات الوقائية وفحص الحالات المشتبه
حملة تعفير وتعقيم في قضاء قلعة سكر
نظمت خلية الازمة في قضاء قلعة سكر و بالتعاون مع شركة نفط ذي قار حملة تعفير وتعقيم شملت ارجاء المدينة كافة والمراكز الصحية فيها. وقال مدير قطاع قلعة سكر ورئيس خلية الازمة في القضاء الدكتور حميد ناصر فرحان ان خلية الازمة في القضاء نظمت حملة تعفير وتعقيم بالتعاون مع شركة نفط ذي قار في جميع شوارع المدينة والمراكز الصحية في
حملة وقائية واحترازية في قرية الحميرة في قلعة سكر
امجد السعيدي: اعلام قطاع قلعة سكر
نظم فريق الاستجابة السريعة في قطاع قلعة سكر للرعاية الصحية الاولية وبالتنسيق مع قطاع ومستشفى الرفاعي حملة وقائية وأحترازية في قرية الحميرة في قضاء قلعة سكر شمال محافظة ذي قار. وقال مدير قطاع قلعة سكر الدكتور حميد ناصر الركابي ان خلية الازمة وفريق الاستجابة السريعة في قلعة سكر وبالتنسيق مع مستشفى
تعزيز الصحة تكثف النشاطات التوعوية للمواطنين في صوب الشامية
تستمر ملاكات تعزيز الصحة في المراكز الصحية التابعة الى قطاع الناصرية الاول بالفعاليات والنشاطات التوعوية للمواطنين ومراجعي المراكز الصحية للتوعية والتثقيف بمخاطر فيروس كورونا وشرح اليات الوقاية منه.مدير قطاع الناصرية الأول الصيدلاني باسم هاشم الإبراهيمي أكد أن البرامج التوعوية والتثقيفية الخاصة بفيروس
استمرا الاجراءات الاحترازية والوقاية حول فيروس كورونا في قطاع الناصرية الاول
تستمر ملاكات تعزيز الصحة في المراكز الصحية التابعة الى قطاع الناصرية الاول بالفعاليات والنشاطات التوعوية للمواطنين ومراجعي المراكز الصحية للتوعية والتثقيف بمخاطر فيروس كورونا وشرح اليات الوقاية منه.مدير قطاع الناصرية الأول الصيدلاني باسم هاشم الإبراهيمي أكد أن البرامج التوعوية والتثقيفية الخاصة بفيروس كورونا
تكثيف النشاطات التوعوية في مركز الشهيد سعيد الاسدي في الجبايش
كثفت وحدة تعزيز الصحة في مركز الشهيد سعيد الاسدي في الجبايش التابع الى قطاع الاهوار للرعاية الصحية الاولية نشاطها التوعوي حول فيروس كورونا وطرق الوقايه منه من خلال اجراء اللقاءات الفردية مع مراجعي المركز الصحي لتعريفهم بأعراض المرض وطرق انتقاله والوقاية منه وأكد مسؤول الوحدة في المركز على استمرار التوعية
تنفيذ فعالية للتضبيب المسائي في منطقة السايح
نفذت وحدة الامراض الانتقالية في مقر قطاع الناصرية الاول للرعاية الصحية الاولية حملة ميدانية جديدة للتضبيب المسائي في منطقة السايح والحي السكني للطاقة الحرارية الواقعة في صوب الشامية لمكافحة الحشرات الناقلة للأمراض مسؤول فريق التضبيب في مقر القطاع حسن فهد الشامي أكد أن الفعالية نفذت من قبل فريق
حملة احترازية موسعة في قضاء قلعة سكر
نفذت خلية الازمة وفرقة الاستجابة السريعة في قضاء قلعة سكر حملة احترازية موسعة في قرية الزهراء (الماشوشة سابقا) والمحاذية لمركز مدينة قلعة سكر شمال محافظة ذي قار . وقال رئيس خلية الازمة في قضاء قلعة سكر الدكتور حميد ناصر فرحان ان قطاع قلعة سكر وبالتنسيق مع قائم مقامية وشرطة القضاء وكذلك فرق الرصد
قطاع الرفاعي ينفذ حملة تعفير وتعقيم موسعة في حي الحسن
عبد الرزاق راغب العقابي/ أعلام قطاع الرفاعي
نفذ قطاع الرفاعي للرعاية الصحية الاولية وبالتعاون مع الفرقة التطوعية الخدمية الخاصة حملة تعفير وتعقيم موسعة في حي الحسن شرق مدينة الرفاعي . وقال مدير القطاع الدكتور الصيدلاني عمار بشار الزاملي ان الحملة شملت دار المرأة المصابة بفيروس كورونا والتي تبلغ من العمر 35 عاماً والملامسين لها والدور المجاورة لها






