تقرير نبيل الحسيناوي

تلبية لنداء المرجعية نظم العشرات من منتسبي دائرة صحة ذي قار,وقفة احتجاجية طالبوا من خلالها الجهات الحكومية بالسماح لهم بالالتحاق الى مراكز التطوع اِستعداداً للذود عن حياض الدين والوطن .

 

وقال الدكتور سعدي الماجد مدير عام دائرة صحة ذي قار ان العشرات من منتسبي دائرة صحة ذي قار وتلبية لنداء المرجعية ابدوا رغبتهم بالتوجه الى المناطق التي سيطر عليها ارهابيو داعش التكفيريين في مناطق شمال بغداد وغربها للمساهمة في رفد الجهد الوطني والديني والذب عن المقدسات الاسلامية وحرائر العراق.

الى ذلك تعالت الهتافات والاهازيج التي تبث تلبية نداء المرجعية الرشيده وروح الحماس وحب الوطن ووكذلك شجب وستنكار ماقامت به بعض الدول الداعمه والمؤيده للارهاب في العراق,مطالبين الجهات الرسمية  في الحكومتين المحلية والمركزية السماح لهم بالالتحاق بركب المجاهدين ومقارعة الارهابيين وتحرير الارض التي دنستها أيدي الارهاب.

يذكر ان مئات الالاف من المتطوعين ومن كل اطياف الشعب العراقي وفئاته,هبت لتلبية نداء الوطن والمرجعية من اجل سحق الارهاب التكفيري بعد ان تمادى وتجاوز كل الخطوط الحمراء في محاولاته البائسة لاشعال نار الفتنة بين ابناء الوطن الواحد.