Get Adobe Flash player

مركز أسنان صوب الشامية ينظم محاضرة علمية للملاكات الطبية

علي طالب الموسوي: اعلام مركز الاسنان صوب الشامية

نظم المركز التخصصي لطب الأسنان في صوب الشامية التابع لدائرة صحة ذي قار محاضرة علمية عن استخدام نوع من أنواع  الكسور في الفك الأسفل للأسنان (mandibular  conyl fractnre) بحضور أكثر من 28طبيبا وطبيبة على قاعة التعليم الطبي المستمر في المركز.

المركز التخصصي لطب الأسنان يستقبل 2638 مراجعا خلال شهر تموز

علي طالب الموسوي: اعلام مركز اسنان الشامية

استقبل المركز التخصصي لطب الأسنان صوب الشامية 2638 مراجعا خلال شهر تموز لعام 2017.مدير المركز الدكتور امجد زبلان الغزي بين ان المركز التخصصي  قام بإجراء الفحص لـ 1720 مراجعا و 705 عملية قلع أسنان و331 مراجعا لوحدة الأشعة و236 مراجعا الى وحدة صناعة الأسنان .

مركز أسنان الشامية يستقبل 28 متدربا ضمن الخطة السنوية للتدريب الصيفي

علي طالب الموسوي: إعلام مركز أسنان الشامية

استقبل المركز التخصصي لطب الأسنان في  صوب الشامية 28  متدربا ومتدربة من طلبة المرحلة الثالثة لكلية طب الأسنان بصفة مطبقين وقال مدير المركز التخصصي الدكتور امجد زبلان الغزي بان المركز استقبل 28 متدرب ضمن خطة وزارة الصحة وزعوا على أقسام المركز البالغة تسعة أقسام 

مركز طب الأسنان صوب الشامية ينظم محاضرة علمية

علي طالب الموسوي: اعلام مركز الاسنان صوب الشامية

نظم المركز التخصصي لطب الأسنان في صوب الشامية التابع لدائرة صحة ذي قار محاضرة علمية على قاعة التعليم الطبي المستمر في المركز . بحضور أكثر من 30طبيبا وطبيبة . وقالت محاضرة الدورة الدكتورة مروه بشير ان المحاضرة تطرقت الى استخدام

مركز الاسنان التخصصي يتكفل بفحص ومعالجة مجموعه من الأيتام

علي طالب الموسوي: اعلام مركز اسنان الشامية

أستقبلت ملاكات مركز الاسنان التخصصي في صوب الشاميه مجموعة من الايتام في مدينة الناصريه بالتنسيق مع فريق المحبة التطوعي بفحص ومعالجة الحالات الواصله

المركز التخصصي لطب الاسنان يستقبل 1083 مراجعا خلال شهر رمضان المبارك حزيران الماضي

علي طالب الموسوي: اعلام مركز اسنان الشامية

استقبل المركز التخصصي لطب الاسنان صوب الشامية 1083 مراجعا خلال شهر حزيران لعام 2017 .مدير المركز الدكتور امجدزبلان الغزي بين ان المركز التخصصي قام بإجراء الفحص 731 مراجعا في وحدة الفحص 379 عملية قلع اسنان و154 مراجع لوحدة الاشعه و84 مراجعا الى وحدة صناعة الاسنان .

مركز طب الاسنان في صوب الشامية يستقبل 3179 مراجعا خلال شهر أيار

اعلام مركز اسنان الشامية

استقبل المركز التخصصي لطب الاسنان في صوب الشامية 3179 مراجعا خلال شهر أيار لعام 2017 .مدير المركز الدكتور امجد زبلان الغزي بين ان المركز التخصصي قام بفحص 998 مراجعا في وحدة الفحص و 661 عملية قلع اسنان و233 مراجعا لوحدة الاشعة و178 مراجعا الى وحدة صناعة الاسنان .

محاضرة علمية عن المضاعفات التي تحدث خلال علاج عصب السن

اعلام مركز الاسنان صوب الشامية

نظم المركز التخصصي لطب الاسنان في صوب الشامية على قاعة التعليم الطبي المستمر في المركز محاضرة علمية عن المشاكل التي تحدث خلال علاج عصب السن.Per foratoh in endo dontic treatmeht.وبحضور أكثر من 25 طبيبا وطبيبة .

المركز التخصصي لطب الاسنان في الشامية يستقبل 1521 مراجعا خلال شهر نيسان الماضي

علي طالب / إعلام مركز أسنان الشامية

 استقبل المركز التخصصي لطب الاسنان في صوب الشامية 1521 مراجعا خلال الشهر الماضي .مدير المركز الدكتور امجد زبلان الغزي بين أن المركز التخصصي  قام بفحص 1170 مراجعا في وحدة الفحص واجراء 657 عملية قلع اسنان واستقبل 231 مراجعا لوحدة الأشعة و107 مراجعا إلى وحدة صناعة الاسنان .

المركز التخصصي لطب الأسنان ينظم محاضرة علمية

علي طالب الموسوي: اعلام مركز اسنان الشامية

نظم المركز التخصصي لطب الأسنان الواقع صوب الشامية محاضرة علمية حول المضاعفات التي تحدث بعد عملية قلع الأسنان .وقالت محاضر الدورة الدكتورة شهلاء نوري أن المحاضرة تطرقت الى المضاعفات التي تحدث بعد عملية قلع الأسنان وطرق علاجهاPost extre ctlon com  plcations.

نشاطات قسم الصيدله

مستشفى الناصريه الامراض وجراحة القلب

نشاطات مركزأمراض السكر

نشاطات متنوعه

نشاطات قسم التفتيش والشكاوى

الانظمة الالكترونيه

.

مركز نقل الدم الرئيسي

مركز أمراض الدم الوراثي

نشاطات قسم الصحة العامة

نشاطات قسم الهندسه والصيانه

تحقيقات صحفيه

تقارير صحيه